منتدى أنمي بنات ديزني

للبنات فقط

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورمنتدى أنمي بنات ديزني ( منشورات )س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

وصفة سهلة للحصول على شفايف وردية بطريقة طبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تبا لي كم انا رائعة

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/11/2015
عدد المساهمات عدد المساهمات : 21
نقآطي~ نقآطي~ : 2843

مُساهمةموضوع: وصفة سهلة للحصول على شفايف وردية بطريقة طبيعية   السبت نوفمبر 21, 2015 6:57 pm

وصفة سهلة للحصول علي شفايف وردية بطريقة طبيعية

[size=32]انا اليوم جبت لكم و صفة لجعل الشفايف وردية هي سهلة جدا و ماتحتاج حتى 3 دقائق لا تكونوا كسولين جربوها و راح تشوفو النتيجة حلوة كثييييييييير جيبي فازلين و جيبي دم الغزال يسمى بالمغربي (العكر الفاسي) تجيبي عم الغزال الاصلي لاترجع تقولي وحدة اني بقول وصفة ماعندها فائدة ههههههه لاني انا في الاول جبت دم الغزال مزور و فيه ملح اول ماحطيتو على شفايفي صار يحرقني و حسيت انو فيه ملح لازم تحرصي انك تجيبي دم الغزال ان بقولها و اعيدها اهو لا تشتكي لي وحدة بعديين تقولو ماجابت الوصفة نتيجة
الخطوة الاولى
تجيبي فرشات سنان و تفركي شفايفك بالڨازلين ( اقول لكم شي اغلب البنات ماينتبهو له انا شخصيا كنت اعملها انو لما نكون في الحمام نغسل جسمنا كلو بالكيس الا الشفايف لازم في كل حمام تغسلي شفايفك )
الخطوة الثانية
نمسح الشفايف بفوطة نضيفة و جافة
الخطوة التالثة تعملي شوية بودرة دم غزال مع فازلين و تحطيه على شفايفك مثل الروج (احمر الشفاه) Lتخليه اطول فترة ممكنة و تمسحيه ب فوطة بعدين لاتغسليه و استعملي هدي الوصفة في اي وقت تحبي اقول لكم شي ثاني اضافة انا استعمل هدي الوصفة اخلط دم الغزال والفازلين في كف ايدي و لاني انا كسولة ههههههههه ماكنت اقدر اقوم و اجيب فوطة فكنت امسح ايدي في اقدامي و الله انها صارت حمراء و ناعمة و بالتالي اخترعت وصفتين بمقادير واحدة لو عجبتكم الوصفة ادعو لي و يارب ينول كل مسلم مراده :
[/size]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الورد الوردي

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/11/2015
عدد المساهمات عدد المساهمات : 95
نقآطي~ نقآطي~ : 2964

مُساهمةموضوع: رد: وصفة سهلة للحصول على شفايف وردية بطريقة طبيعية   الإثنين نوفمبر 23, 2015 1:58 am

ممممممممممممممم

الوصفات مررة حلوة
مبين انك من البنات لي يهتم بمظهرهن
بس مو لازم تهتمي بالمظاهر اكثر من الاخلاق و المشاعر ....
في مثل مصري يقول
مش كل الناس الجميلة كويسة بس كل الناس الكويسة جميلة
اعتبري هشي لي قلتو بين قوسين و لا تعتبريه انتقاد او سب او ... هيك شي هي بس نصيحة اخوية مني و اتمنى تكوني من البنات لي يتقبلو النصايح
شكرا مرة ثانية عالوصفات السهلة و لجميلة
كانت هنا بنت المغرب العربي 1

اذا فعلت شيئا جرحني لن اكرهك بل ساجعلك تكرهني

انا هكذا لا احد يشبهني 

تعرف علي اكثر
تبا لي كم انا رائعة

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/11/2015
عدد المساهمات عدد المساهمات : 21
نقآطي~ نقآطي~ : 2843

مُساهمةموضوع: رد: وصفة سهلة للحصول على شفايف وردية بطريقة طبيعية   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 7:39 pm

حبيبتي انا اهتم بمضهري كتييير الان انا طالبة بكلية الطب واحب وصفات كتير واكيييد انا مختلقة وحبيب انا استقبل نصيحتكي وشكرا

وصفة سهلة للحصول على شفايف وردية بطريقة طبيعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1