منتدى أنمي بنات ديزني


للبنات فقط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورمنتدى أنمي بنات ديزني ( منشورات )س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تصبحين جميله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روبآنزل ملكةً !".

avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/09/2015
العمر : 15
عدد المساهمات عدد المساهمات : 342
نقآطي~ نقآطي~ : 3737
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: كيف تصبحين جميله   الثلاثاء سبتمبر 22, 2015 8:49 pm

كيف تحصلين على بشرة جذابة مفعمة بالشباب و الحيوية المشعّة بالجمال؟ عندما يتعلق الأمر بالوجه أو البشرة، فنحن ننصح بعدم الاعتماد على أي شخص ليقول لكي ما تحتاجه بشرتك لأنك بذلك غالياً ما تسببين بحصول توهج لبشرتك بسبب كثرة تجربة الخلطات و الماسكات و المستحضرات التجميلية لبشرتك. بدلا من كل ذلك، فعليك الاعتماد على مصدر مخضرم و موثوق فيما يتعلق بالعناية بالبشرة مثل الخبير رينيه رولو Renee Rolo، الذي يعرف أفضل من ذلك حيث يقول أنه تحتاج المرأة إلى أكثر من مجرد استخدامها للمنتجات المناسبة للحصول على بشرة جذابة مشعة بالجمال و نضرة بالحياة و الشباب. نود أن نشارككم اليوم ١٠ نصائح شاركنا بها الخبير رينيه لتصبحين جذابة بين ليلة و ضحاها. بعد يوم حافل ، التعوّد على روتين العناية بالبشرة قد يبدو وكأنه آخر شيء تريدين القيام به عزيزتي. ومع ذلك، رعاية البشرة بشكل صحيح ليلاً هو جزء مهم من حياتك يمكنك التعوّد عليه ليصبح لديكي بشرة صحية و نضرة من دون جهد كبير. فكما يقول المثل أفضل الأشياء التي نفعلها هي الأشياء التي نعوّد أنفسنا عليها. فمن خلال هذه النصائح البسيطة للحصول على بشرة جذابة و فاتنة يمكنك و بطريقة روتينية العناية ببشرتك كل ليلة عند تطهير البشرة بعد ازالة المكياج، و هي تحميكي من البشرة المتوهجة و الأوساخ و الغبار و البكتيريا التي تدخل بشرتك كل يوم. و تعطيكي أيضاً مناعة قوية ضد المعتدين اليوميين من خلال البيئة المحيطة بك. ستجدين عزيزتي هذه ال ١٠ نصائح بسيطة للغاية للعناية بالبشرة ليلاً و تضمن لك أيضاً أقصى استفادة من من الماسكات و مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك، و تضمن لك الاستيقاظ كل يوم مع بشرة نضرة مشعة و جلد رائع.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكة Elsa

avatar

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/09/2014
العمر : 25
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1869
نقآطي~ نقآطي~ : 7870
السٌّمعَة : 24

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبحين جميله   الثلاثاء سبتمبر 22, 2015 9:17 pm

سلآم حياتي
نصائح رائعة جدآآآ
يعطيك العافية جاري العمل بها
وتقبلي مروري


مشتركة بشلهه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frozen.arabepro.com
 
كيف تصبحين جميله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أنمي بنات ديزني :: الحيآة اليومية :: قسم الجمآل والموضة-
انتقل الى: